منتدى عــــالـــمـــنــــا غــــــيــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عــــالـــمـــنــــا غــــــيــــر

سـبـحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لبسة سبونج بوب شريتها لجل افرح البزران لاكن شكلي دخلت على شيبان ...!

كاتب الموضوعرسالة
مجروح من حبيب الروح
نائب المديره
نائب المديره
مجروح من حبيب الروح

المساهمات : 12

لبسة سبونج بوب شريتها لجل افرح البزران لاكن شكلي دخلت على شيبان ...!  Empty
مُساهمةموضوع: لبسة سبونج بوب شريتها لجل افرح البزران لاكن شكلي دخلت على شيبان ...!    لبسة سبونج بوب شريتها لجل افرح البزران لاكن شكلي دخلت على شيبان ...!  Emptyالأربعاء نوفمبر 17, 2010 9:12 am

السـ عليكم ورحمه الله وبركاته ـلأم
صبأإأحكم ـ كبده وزيتون ومعصوره اااقصد معصوبه وقشطه ولبنه ودجه وكل شي < محشش يصبح على الغالين عنده
صباح ـ مساء الخير والسعاده لـ احبابي
كيفـ الحال ان شاء الله تمام
ندخل بالموضوع والجرب

يوم الخميس اللي فات رحت وطلعت لـ شارع السويلم طبعن شارع كله العاب يمكن تقريبا 130 محل حق العاب منها الحسين والغامدي والجعيدان اضن اسمه كذا اسامي كثيره مايهم اللي يهم رحت بشتري لبس كامل طبعن كنت ناوي اشتري بـباي< ماسكه معي بهجول بـ كل بزر بالشارع او بالمنتزهات
طالعت محل حصلت عنده سـفنج بوب المهم واقول كم سعره قال بـ 400 بس قال ما اخليك تاخذ مقاسه ادفع وشوف مقاسك قلت سلامات يابوي يعني ادفع واشوف اذا ماجاء مقاسي اخذه واذا جاء مقاسي اخذه بعد قال ايه قلت والله تبطي لو عطيتك الحساب وماجاء مقاسي حفرت جبهتك بس عشان ماتسوي حركات ابو هنوده المهم واطلع كل المحلات ماحصلته ياليل وش اسوي براسي سفنج بوب كنت ابي اي لبس بس خقيت مع سفنج بوب جيت بروح له خفت انه يقول والله لو تموت مابعت لك المهم واطلع وادخل محل نفس محلهم بس فرع بـ اخر الشارع واحصله عنده بـ 350استغربت المهم واخذه لنه قال عادي شوفه مقاسك او لا وعجبني وعطيته الحساب وطلعت انا وصاحبي ولبسته ومافيه بزر الا وادخل بوجهه ويقول يوووه اسفنج بوب الحقيقي وانا يعنني البطل ايه بخ اقوله لهم قال لي بزر ترا ماتخوف حطمني المهم واخلي صاحبي يسوق السياره واطلع من فوق ماسكه معي غلط وانواع الصراخ وتشوفون الناس بتتصادم وشكل الشيبان يدعون علي لني اشوف بزرانهم لازقين في الزجاج من ورا ويقول لـ ابوه هدي هدي واذا تعدينا احصل عالم وراي كلهم عوائل وبزرانهم المهم قال صاحبي بروح ممشى الروضه

قلت ماعندك اي مشكله بس الناس هناك ترا ماتفهم همج الله لايبلانا قال لا ماعليك بس بنطقطق ونطلع < اثاري الخبل حبيبته هناك حبيبه خويي ويبي يرز فيني عند اخوان حبيبته المهم ونروح وننزل يوم نزلنا اول ماقطعنا الشارع الا وانواع الصراخ تعال تعال < وانااقول ياليييييييل وامشي مع صاحبي الله لايعودها ساعه اول مادشيت سلام من الاجانب يالبى قلوبهم وتصوير واصور معهم الوضع عادي فله وتصوير يوم دخلت داخل شوي < تعالو شوفو العذاب جاء واحد مسوي فيها بناتي لني مره رحت ممشى الروضه حصلته يقول لـ بنت والله لو تحبيني ادلعك < اخ يالقهر خبل بعه على قوله اخوي الصغير الا واشوف البزران والله تقريبا يمكن 200 بزر قلت لـ صاحبي يالبيه جايين يالبى عيال السعوديه مؤادبين شوف الحين يسلمون ذوق واخلاق يالبى اول بزر جاني شوفو وش سوا < رفسني كان تحتي مانتبهت له ناضرت فيه وقال ليش تضربني ثاني بزر جاني وسلم علي وقسم بالله يلعنه من دب سحبني بأيدي كنت ببوس الارض كنت بجي على جبهتي ثالث بزر يقول لي العــن امــ**
رابع بزر يسحبني من وررا يعلن البزران ياناس فيه الاجانب طيبين وحبوبين .
السعوديين احول لله ورع جايب لي ابوه يقول هذا ضربني وابوه يقول علامك تضربه ابك تضرب بزر قلت له ابك ماضربته انت علامك علي < يقلدهم الاخ
الا واحصل اللي مسوي نفسه بناتي يسحب البس من ورا لن سحبته قويه ومعي بدقار والله لنه عضلات قلت له انتبه تضرب احد انا اعرف ان ممشى الروضه فيه ام الجهل قال والله لـ افك ضروس اللي يجيك بالارض قلت له والله ماروح قال اجل لو تعرضك احد انت فك نفسك قلت لا بس قل لهم لاتجون المهم ويجي البزر اللي مسوي بناتي يعني غزلنجي الاخ ويسحب ويقول لي قدام البنات تدري لو انت بنت كان شبكتك < ياي
وافتح الغطاء عن راسي واقول له والله لـ احفر بـ وجهك الارض ياشيخ لـ اخلي ضروسك تكتب على ممشى الروضه لا لا لا للهياط واللقافه وسحب ويركض وتشوفون البنات تضحك عليه وارجع وانزل اللبس وارجع له ادور عليه والله ماقصدي اضربه بس انا اقسمت اني احك وجهه بلاارض مستحيل اضربه بس بـ اعلمه < قوي الاخ
المهم دورت على البزر وطار هو عمره تقريبا 22 وقال لي رح البس تكفى ومدري اش واروح البس عشان صاحبي واطلع ويجون تقريبا 12 واحد معي قالو احنى بنسوي عليك دائره ماحد يجيك وانت سو مهاراتك هنا طبعن فيني طبيعه وفيني مهارات الرقص بالابس الغريب واتحدا اي واحد يتحدى بالرقص حركات تضحك الجميع المهم العالم كلهم متواجدين وتعرفو التصوير والقلق وجاني واحد يقول ابك انت ليش مغطي وجهك ابك ترا الرجال مايعيبه شي < شفتو الدلخ كيف مسوي نفسه عنتر يحسب اللي يلبس كذا خلاص مستحي من الناس ويتغطى
قلت له ياخوي رح مناك والله لو اقولك العنز من وين كح كح قلت مع فمها وسكت وراح تصوير العالم يوم جيت بطلع الا وبالزران عندي بزر تحتي بزر بين رجولي بزر ماسك ايدي بزر ماسك ايدي الثانيه احسبهم بيصلبوني ويقولون لي تكلم ياغريب تكلم العن شكلك < اوم الثقافه عند بزراننا يناس المهم مادريت وارفس واحد ويبكي عندي مانتبهت له والله قلت له وخر ماشوفك يوم جيت بطلع الا والعسكري قدامي قلت ياليل الحين بيقول علامك بعد عطاني التحيه ورديتها له وقلت افلقني اذا جيت الممشى لنه هو مهدي على السياره وسلم على يوم عطيتهم بوسه بس عشان اسكتهم < ياي عاد بوسه بـ سفنج بوب

(_عندي مقاطع فديو لهم والله لو تشوفونهم تضحكون _)
ترقبوني بـ العليا بدل لحست المخ اللي صارت لي ابك ابك انت انت علامك علامك

(وصدق لو قالو لك ممشى الروضه فيه بزران قول لهم قسم بالله كله شيبان البزر يتكلم اكبر من الشايب )
وتحياتي لكم
اخوكم
مفلوق ااااقصد
( همهوم)

لبسة سبونج بوب شريتها لجل افرح البزران لاكن شكلي دخلت على شيبان ...!
صفحة 1 من اصل 1